سياسة الاسترجاع والاستبدال:

  • يتم الاسترجاع خلال 3 أيام او الاستبدال خلال 7 أيام فقط من تاريخ الإستلام.
  • لا يمكن إرجاع او استبدال أي منتج تم فتحه او استخدامه.
  • لا يمكن إسترجاع المنتجات المشتراة في فترات الخصومات/العروض أو بقسائم تخفيض، يمكن الاستبدال فقط.
  • في حالة توصيل المنتج الغير صحيح / الخاطئ، يمكن للعميل استرجاع او استبدال المنتج على أن يكون بنفس حالته الأصلية عند الاستلام و مغلفاً بالغلاف الأصلي.
  • سيقوم فريق ستورم بالبدء بإجراءات إعادة للمبالغ المالية المدفوعة فور استلام المنتج.
  • بإمكان العميل الاسترجاع لأسباب أخرى، ( حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة العميل بشكل عام)  على أن يستوفي الشروط التالية:
  • سيتم احتساب رسوم الشحن 34.50 ريال، رسوم التحويل البنكي، أو رسوم الدفع عند الاستلام.
  •    يجب إرجاع المنتج في عبوته الأصلية بدون خدوش أو تلف عرضي.
  •    يجب إرجاع المنتج مع جميع إكسسوارات و ملحقات المنتج.
  • يتم احتساب فترة الإرجاع و الإستبدال من تاريخ الإستلام.
  • في حال وجود خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة، لا تتردد بالإتصال بفريق خدمة العملاء للتعامل مع هذه المسألة على هذا الرقم: 920000989
  • في حال تم فحص المنتج وتوضح أنه لا يوجد أي خلل مصنعي ، سيتم اعادة شحن المنتج إليك.

الغاء الطلب :

  • يمكن إلغاء الطلب خلال 24 ساعة بدون رسوم  إذا لم يتم شحن المنتج.
  • في حالة الإلغاء بعد الشحن، يتم ارجاع مبلغ الشراء بعد احتساب قيمة الشحن و خصمها المبلغ الأصلي المدفوع.
  • سيتم إلغاء الطلب في حالة تأخر العميل عن استكمال عملية الدفع (الحوالة البنكية أو البطاقة الائتمانية) لمدة أكثر من يوم عمل واحد.
  • سيتم الغاء الطلب اذا تم اكتشاف عدم صلاحية المنتج للبيع أثناء تجهيز الطلب للشحن.

احتساب فترة إرجاع المبالغ المدفوعة للعميل :

  • 30 يوم عمل كحد أقصى للطلبات المدفوعة عن طريق البطاقات الائتمانية أو الحوالة البنكية.
  • يرجى ملاحظة أن إرسال طلب الإرجاع هذا لا يضمن استرداد الأموال ، وستتم الموافقة على استرداد أموالك أو رفضها بعد عملية الفحص بناءً على سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
  • يتم ارجاع المبالغ المستلمة نقداً من العميل عن طريق الحوالة البنكية لحساب العميل خلال 30 يوم عمل كحد أقصى.